السعودية تستضيف عمان فى تصفيات آسيا لكأس العالم.. والإمارات مع سوريا

الخميس، 27 يناير 2022 03:00 ص
السعودية تستضيف عمان فى تصفيات آسيا لكأس العالم.. والإمارات مع سوريا السعودية
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب السعودية في السابعة والربع مساء اليوم الخميس، منتخب عمان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في الجولة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

يتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية من المرحلة الأخيرة في تصفيات آسيا لكأس العالم، برصيد 16 نقطة جمعهم من لعب 6 مباريات، بواقع 5 انتصارات وتعادل وحيد.

 في المقابل يأتي منتخب عمان في المركز الرابع بجدول الترتيب، وفي رصيده 7 نقاط، بعد أن خاض 6 مباريات، محققًا الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسر خلال 3 مباريات.

وينص نظام التصفيات الآسيوية، على إقامة المرحلة النهائية بنظام المجموعتين؛ كل مجموعة تضم 6 منتخبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين أنه سيخوض صاحبي المركز الثالث في المجموعتين، مواجهة الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز إلى الملحق العالمي لمواجهة خامس أمريكا الجنوبية، على مقعد في المونديال.

الإمارات وسوريا

وفى مباراة أخرى، يستقبل منتخب الإمارات في الخامسة مساء اليوم الخميس، مع منتخب سوريا في المرحلة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

يدخل منتخب الإمارات المباراة في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من 6 مباريات، في المقابل يحتل منتخب سوريا المركز السادس والأخير في المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين و4 هزائم.

ويلتقى منتخب إيران في الرابعة والنصف مساء اليوم الخميس، مع العراق، فيما يلعب المنتخب اللبناني في الواحدة ظهر السوم أمام منتخب كوريا الجنوبية في مباراة صعبة على المنتخب العربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة