متجاهلاً باريس سان جيرمان..ليونيل ميسى يحتفل بوصول عدد متابعيه لـ 300 مليون

الأربعاء، 26 يناير 2022 10:06 م
متجاهلاً باريس سان جيرمان..ليونيل ميسى يحتفل بوصول عدد متابعيه لـ 300 مليون ليونيل ميسى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجم كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسى على الاحتفال بوصول عدد متابعيه على موقع انستجرام إلى 300 مليون متابع، ونشر مجموعة من الصورة له بصحبة عائلته ومن مسيرته الكروية، ثم علق عليها بكتابة : " نحن بالفعل 300 مليون !!! ممتن إلى الأبد لكل دعمكم".

وجاءت الصور التى نشرها ميسى عبر حسابه على موقع انستجرام بدون أى صورة له مع باريس سان جيرمان، فى حين تضمنت الصور تواجده بصحبة زوجته، وصورة أخرى بقميص الارجنتين، وبرشلونة.

 

ميسى
ميسى

على جانب آخر سبق وكشفت تقارير صحفية إسبانية، سر غياب جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن العشاء مع ليونيل ميسي، أسطورة الفريق السابق، وجناح باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

وتناول ليو ميسي ، أمس الأول ، العشاء في برشلونة مع الثنائي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، والمدرب تشافي، وأثار غياب بيكيه الجدل، لاىسيما أنه كان من أصدقاء ميسي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيكيه لم يعد جزءًا من دائرة ميسي المقربة داخل برشلونة، حيث تدهورت العلاقة بين ميسي وبيكيه بعدما رحل الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، في الصيف الماضي.

وأوضحت الصحيفة، أن بيكيه رفض تخفيض راتبه قبل رحيل ميسي، وتسبب في أزمة لبرشلونة وصعوبة كبيرة في الهبوط بالحد الأدنى للرواتب وتجديد عقد ميسي.

وأتمت الموندو، أن ميسي شعر بالخيانة من جانب بيكيه، لأن المدافع وافق على تخفيض راتبه في برشلونة، بعد أن رحل ليونيل لصفوف باريس سان جيرمان، رغم رغبة الأرجنتيني في البقاء مع برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة