كيروش يفتش عن الإنجاز القارى مع الفراعنة فى أمم أفريقيا

الأربعاء، 26 يناير 2022 11:50 ص
كيروش يفتش عن الإنجاز القارى مع الفراعنة فى أمم أفريقيا كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر،  بقيادة المدير الفني البرتغالي،  كارلوس كيروش،  لخوض المباراة المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار الليلة، في دور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون والتي تستمر حتى السادس من فبراير المُقبل، للعبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة لمواجهة المٌرشح الأقرب منتخب المغرب

وحصد الفراعنة 6 نقاط من خلال الفوز على غينيا بيساو والسودان بينما خسر من نيجيريا، وكان منتخب الأفيال قد اكتسح نظيره منتخب الجزائر بنتيجة 3 – 1، ليودع محاربي الصحراء “حامل اللقب” البطولة مبكرا، ويحتل الأفيال صدارة المجموعة الخامسة.

ويأمل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أن يكون المدرب السادس فى تاريخ الفراعنة الذى يتوج بلقب أمم أفريقيا، بعدما نجح 5 مدربين سابقين فى قيادة المنتخب لإحراز اللقب 7 مرات.

ويعتلى الفراعنة قائمة أكثر المنتخبات تتويجا بكأس الأمم الأفريقية والتى تضم 14 منتخبا، بعدما نجحت فى التتويج بـ7 ألقاب، متفوقا على صاحب الأرض منتخب الكاميرون صاحب الـ5 ألقاب.

ونجح 5 مدربين في التتويج بأمم أفريقيا مع المنتخب الوطنى، 3 مدربين مصريين بجانب مدربين أجانب، ويتقدمهم حسن شحاتة الذى توج باللقب ثلاثة بطولات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة