رئيس الوزراء يتفقد جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمعرض الكتاب.. صور

الأربعاء، 26 يناير 2022 12:46 م
رئيس الوزراء يتفقد جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمعرض الكتاب.. صور رئيس الوزراء يتفقد جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثالثة والخمسين، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 26/ 1/ 2022م حتى 7/ 2/ 2022م ترافقه الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.
 
وكان في استقبال رئيس الوزراء داخل جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الدكتور هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني ، والدكتور عبد الله حسن مساعد وزير الأوقاف للمتابعة ، والدكتور محمد عزت محمد محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية. 
 
وذكر بيان للوزارة اليوم،  أن جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية إعجاب جميع الزائرين من ضيوف المعرض،و أن إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تلقى إقبالًا كبيرًا ، وقد حققت هذا العام في نصفه الأول أعلى مبيعات نصف سنوية في تاريخ المجلس ، كما يقدم المجلس في هذا المعرض باقة غير مسبوقة من الكتب وخصومات غير مسبوقة في التخفيضات ، إسهامًا منه في نشر الفكر الوسطي المستنير ، وذلك بجناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية رقم (1330) صالة رقم (40) .
 
IMG-20220126-WA0018
 
IMG-20220126-WA0017
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة