قصة صور... زيزو صمام أمان خط الوسط فى معركة كوت ديفوار

الثلاثاء، 25 يناير 2022 10:00 ص
قصة صور... زيزو صمام أمان خط الوسط فى معركة كوت ديفوار زيزو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعوِّل الجماهير المصرية آمالا عريضة على اللاعب أحمد سيد زيزو فى خط وسط منتخب مصر فى مواجهة كوت ديفوار المقرر لها السادسة مساء غد الأربعاء فى دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

و يعد زيزو من أبرز لاعبى منتخب الفراعنة فى هذه البطولة، خاصة أنه يمتلك خبرات قوية فى خط الوسط ويساعد بشكل كبير فى الوصول للمرمى .

ويدرس كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، الدفع بأحمد سيد زيزو فى التشكيل الأساسى للفراعنة أمام كوت ديفوار، وذلك من أجل الاستفادة من زيزو الذى يجيد الأدوار الدفاعية والهجومية، فى ظل قوة المنافس الإيفوارى، بعكس عبد الله السعيد الذى يميل للجانب الهجومى على حساب الدفاع.

وكشفت تقارير صحفية عن دخول أحمد سيد زيزو، نجم نادى الزمالك، اهتمام العديد من الأندية الفرنسية التى تسعى للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تألقه مع منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية، والتى تستضيفها الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل. 

نجح أحمد سيد زيزو، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر، فى الحصول على إشادات واسعة من الجماهير المصرية عندما نزل بديلا فى مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو، والتى انتهت بنتيجة 1/0 فى أمم أفريقيا بالكاميرون.

وطلب أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك من إدارة ناديه المساواة ماديا بالفئة الأولى فى الفريق، وذلك حال الموافقة على طلب إدارة النادى بتعديل عقده الحالى مع الفريق، والذى قام بالتوقيع عليه فى بداية الموسم الماضي.
 
ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب أحمد سيد زيزو فى الصور التالية:
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة