مدير قصر العينى الفرنساوى: ارتفاع نسبة التعافى بين مصابى كورونا المعزولين

الأحد، 23 يناير 2022 12:04 ص
مدير قصر العينى الفرنساوى: ارتفاع نسبة التعافى بين مصابى كورونا المعزولين الدكتور عمرو الحديدى مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عمرو الحديدى مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى أن هناك ارتفاعا فى نسبة التعافى بين مصابى فيروس كورونا المعزولين داخل مستشفى قصر الفرنساوى، على الرغم من تزايد الإصابات فى الفترة الحالية.
 
وأضاف الدكتور عمرو الحديدى فى تصريح ل "اليوم السابع " أن لا يوجد عجز فى المكان المخصص لعزل مصابى كورونا مع انتظام العمل داخل العيادات الخارجية بالمستشفى وإجراء العمليات للمرضى للحفاظ على تقديم الخدمات الطبية المترددين على قصر العينى.
 
وكان  الدكتور عمرو الحديدى مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى، أكد أن المستشفى أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بإنشاء عيادة علاج متلازمة ما بعد كورونا، مشيرا إلى أنه تم افتتاحها وتضم تخصصات عديدة أبرزها الصدرية والباطنة والجهاز الهضمى والأمراض المتوطنة.
 
وأضاف الدكتور عمرو الحديدى فى تصريح لـ"اليوم السابع" حول ما إذا كانت عيادة علاج متلازمة ما بعد كورونا بقصر الفرنساوى تخصص علاج الأمراض النفسية أن فى الأصل العيادة لا تضم هذا التخصص ولكن فى نفس الوقت إذا ما رصدنا أن المريض يحتاج إلى طبيب نفسى يتم تحويله.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة