"بصل بلا دموع" آخر الابتكارات الأمريكية.. نفس طعم الطبيعى بسعر أغلى

الثلاثاء، 18 يناير 2022 09:00 ص
"بصل بلا دموع" آخر الابتكارات الأمريكية.. نفس طعم الطبيعى بسعر أغلى بصل غير مسيل للدموع
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى الكثير من السيدات من الشعور بالحرقان والألم وذرف الدموع أثناء تقطيع البصل لشرائح خلال طهى الطعام، لكن هذه المشكلة وجد أخيراً حلاً لها، حيث قامت علامة تجارية أمريكية، بتطوير بصل غير مسيل للدموع، ويسهل تخزينه وتقطيعه لشرائح، وهي سلالة طبيعية تحتوى على تركيز أقل من المادة الكيميائية التي تسبب فى إسالة الدموع، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

تفاصيل أكثر عن البصل غير مسيل للدموع
 

وصفت العلامة التجارية البصل البني الذى طورته بأنه سهل الطهي، ومناسب لمجموعة متنوعة من الوجبات من الكاري إلى السلطات الخضراء، مثل البصل البني العادي لكنه غير مسيل للدموع. 

وأضافت أن بعض الناس أكثر حساسية من غيرهم تجاه المواد الكيميائية التي يطلقها البصل عند تقطيعه ، لكن مع البصل المطور لن يعانى أحد من البكاء.

وقد قام مجموعة من الأشخاص بتجربة البصل الذى طورته شركة " Sunions Tearless Onions "، ووجدوا إنه يشبه مذاق وقوام البصل العادى، لذلك من المتوقع أن يحقق مبيعات هائلة فى الأسواق، حيث تسعى كل امرأة فى الحصول عليه، لكن من المحتمل ألا يحدث ذلك، حيث تكلف حزمة من ثلاثة قطع 1.50 جنيهًا إسترلينيًا ، بينما يبلغ سعر البصل التجاري الخاص 14 بنسًا بمعنى أن المطور أغلى من البصل العادى، لكن أولئك الذين لديهم عيون حساسة قد لايرون غضاضة فى ذلك ويشترون البصل لأنه يحميهم من الشعور بالحرقان والألم أثناء تقطيع البصل وطهيه.

البصل المطور
البصل المطور
إسالة الدموع
إسالة الدموع أثناء تقطيع البصل العادى
 
تقطيع البصل
تقطيع البصل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة