طقس سوهاج الآن.. غيوم كثيفة وشبورة خفيفة وانخفاض درجات الحرارة "فيديو لايف"

الإثنين، 17 يناير 2022 10:40 ص
طقس سوهاج الآن.. غيوم كثيفة وشبورة خفيفة وانخفاض درجات الحرارة "فيديو لايف" الطقس - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم" اليوم السابع"، فيديو لايف حول الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة وغيوم كثيفة محملة بالمياه تغطى سماء محافظة سوهاج منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين مع وجود شبوره مائية ما بين خفيفة إلى كثيفة على بعض الطرق الزراعية بأنحاء المحافظة مع إحتمالية سقوط أمطار طبقا لتحذيرات هيئة الأرصاد المصرية.

الأمر الذى دفع إدارة المرور بسوهاج بتكثيف الحملات على كافة الطرق الزراعية والصحراوية ونشر عدد من الرادارات لمراقبة حركة سير السيارات وعدم تجاوزهم السرعات المقررة في مثل تلك الأحوال الجوية السيئة.

كما ناشدت إدارة المرور من خلال الأكمنة المنتشرة بمداخل ومخارج المدن السائقين على كافة المركبات الموجودة على الطرق والتي تنقل المواطنين بين تلك على ضرورة الإلتزام بالسرعات المقررة والوقوف على جانب الطريق وإستخدام الإشارات الضوئية للتنبيه.

وعلى جانب آخر، رفعت محافظة سوهاج درجة إستعدادها للدرجة  القصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، واتخاذ الإجراءات الإحترازية اللازمة تحسبا لعدم أستقرار فى الأحوال الجوية بدء من غدا الخميس 22 نوفمبر ، وذلك في ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

وكلف اللواء طارق الفقى محافظ  سوهاج، مديرى المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية ، خاصة علي الطرق السريعة ، واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الاحوال الجوية وتفعيل غرف العمليات ، وتشكيل فريق عمل للتدخل السريع تحسبا لتداعيات سوء الاحوال الجوية والأمطار والسيول المحتملة حتي انتهاء تحذيرات الجهات المعنية ، ومراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة اى ظرف طارئ ، والتأكد من تطهير جميع مخرات السيول .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة