انطلاق مواجهات جولة الحسم فى دور المجموعات بأمم أفريقيا 2021 اليوم.. طموح كاب فيردى يصطدم بالعملاق الكاميرونى.. صراع بين الرأس الأخضر والخيول على خطف بطاقة التأهل.. وبوركينا فاسو تسعى لحسم التأهل أمام إثيوبيا

الإثنين، 17 يناير 2022 01:00 م
انطلاق مواجهات جولة الحسم فى دور المجموعات بأمم أفريقيا 2021 اليوم.. طموح كاب فيردى يصطدم بالعملاق الكاميرونى.. صراع بين الرأس الأخضر والخيول على خطف بطاقة التأهل.. وبوركينا فاسو تسعى لحسم التأهل أمام إثيوبيا الكاميرون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، الاثنين، مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا بمواجهتين فى المجموعة الأولى، حيث يلعب الكاميرون المستضيف مع كاب فيردى "الرأس الأخضر"، فيما يواجه بوركينا فاسو نظيره الإثيوبى، وتقام المباراتان فى نفس التوقيت السادسة مساءً.

ويعتلى منتخب الكاميرون صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وضمن التأهل بفوزين متتالين، فيما يقع بوركينا فاسو فى الوصافة بثلاث نقاط متساويا مع كاب فيردى صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يقبع منتخب إثيوبيا فى قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويطمح منتخب الكاميرون لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي فى النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهذه المرة حينما يواجه العنيد منتخب كاب فيردى على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

بينما يسعى منتخب كاب فيردى لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل أملا فى تعثر بوركينافاسو فى المواجهة الأخرى لاحتلال الوصافة والتأهل مباشرة إلى ثمن نهائى البطولة.

ويتسلح الكاميرون، صاحب الملعب والجمهور، بفوزين على إثيوبيا وبوركينافاسو ويعتمد على كوكبة من النجوم فى تشكيلة الأسود الكاميرونية.

بينما يمتلك منتخب كاب فيردى آمال وطموحات لتقديم نتائج جديدة وتخطى دور المجموعات أملا فى التأهل للأدوار المتقدمة فى البطولة الأفريقية.

بوركينا فاسو لحسم التأهل أمام إثيوبيا
 

بينما يتطلع منتخب بوركينا فاسو لخطف بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية على أرضية ملعب بافوسام على الأراضى الكاميرونية، عندما يلتقى مع نظيره المتواضع منتخب إثيوبيا.

ويحاول منتخب الخيول الفوز على إثيوبيا، لضمان بطاقة التأهل الثانية مباشرة، بينما تأكد خروج إثيوبيا فعليا بعد خسارتين تواليا.

ويعول منتخب بوركينا فاسو على مجموعة من اللاعبين، أبرزهم إبراهيم توريه و حسانى باندى لحسم التأهل مباشرة بالبطاقة الثانية دون النظر إلى المباراة  الأخرى.

أول المتأهلين.. منتخب الكاميرون يصعق إثيوبيا ويصعد لدور الـ16 لأمم أفريقيا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة