كأس رابطة الأندية المحترفة "فاترينة" الأهلي لعرض المواهب المدفونة في قطاع الناشئين..الأحمر يستغل البطولة المُستحدثة في منح الصاعدين الفرصة وإعادة تقييم البدلاء..وضربة البداية تكشف وجوها كثيرة ضمن كتيبة موسيماني

الأحد، 16 يناير 2022 09:57 م
كأس رابطة الأندية المحترفة "فاترينة" الأهلي لعرض المواهب المدفونة في قطاع الناشئين..الأحمر يستغل البطولة المُستحدثة في منح الصاعدين الفرصة وإعادة تقييم البدلاء..وضربة البداية تكشف وجوها كثيرة ضمن كتيبة موسيماني الاهلي والجونة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الفترة الحالية حديثا مُستمرا عن لاعبي الأهلي الصاعدين الذين أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، أنهم سيكونون مستقبل الفريق السنوات المقبلة، وسيعتمد عليهم الفترة القادمة وتحديدًا في كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية التى انطلقت مؤخرًا.

ويرغب موسيماني والأهلي سويا في تفريغ عدد من المواهب الصاعدة خلال بطولة كأس الرابطة من خلال منحهم فرص كثيرة وهو ما حدث في ضربة البداية بين الأهلي والجونة بكأس الرابطة الخميس الماضي في المباراة التى انتهت بالتعادل السلبي.

كأس الرابطة .."فاترينة" الأهلي

وباتت بطولة كأس الرابطة بمثابة "الفاترينة" التى يحاول من خلالها الأهلي اكتشاف وجوه جديدة في قطاع الناشئين، وكذلك إعادة تقييم عدد كبير من البدلاء والاعتماد عليهم الفترة المقبلة.

وأبدى أكثر من نادٍ اهتمامهم بالحصول على خدمات لاعبي الأهلي الشباب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد ظهورهم بمستوى جيد خلال مشاركتهم فى مباراة الجونة الأخيرة وتقديم مستويات مميزة فى المباراة التى شهدت ظهور عدد كبير من اللاعبين الشباب.

تألق وجوه شابة في ضربة البداية 

وشهدت مباراة الجونة ظهور أكثر من لاعب شاب فى الأهلي بمستوى جيد، مثل زياد طارق وعبد الرحمن مانو ومحمد المغربي ومصطفى شوبير ومحمد نصير، ولم يسبق لهم المشاركة مع الفريق الأحمر، خاصة مع صعوبة الحصول على فرصة المشاركة في المباريات الرسمية، في وجود هذا الكم الكبير من اللاعبين.

الاهلي يرحب بالأعارة

ولا يمانع مسئولو النادي الأهلي فى خروج لاعبيه الشباب للإعارة، من أجل اكتساب الخبرات الكافية والحصول على فرصة مشاركة أكبر خارج القلعة الحمراء، من أجل العودة للأهلي بشخصية مختلفة وتقديم الإضافية للفريق الأحمر على غرار ما حدث مع أكثر من لاعب، مثل أحمد عبد القادر وعمار حمدي وأكرم توفيق ومحمد شريف وصلاح محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة