أستون فيلا ضد مان يونايتد.. رانجنيك: التعادل أشبه بالخسارة

السبت، 15 يناير 2022 10:31 م
أستون فيلا ضد مان يونايتد.. رانجنيك: التعادل أشبه بالخسارة رالف رانجنيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حزنه بعد السقوط في فخ التعادل ضد مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-22.

أستون فيلا ضد مان يونايتد

وقال رانجنيك في تصريحاته عقب المباراة: "من الصعب تقبّل ان تكون متقدم بهدفين وبعد ذلك تتعادل، التعادل اليوم وخسارة نقطتين مهمة أشبه بالخسارة".

وأضاف: "من الصعب أن تجد الكثير من الأمور الإيجابية بعد التعادل، بأول 30 دقيقة شعرت بأننا قدمنا أفضل أداء لنا منذ قدومي إلى هنا".

أستون فيلا ضد مان يونايتد

وجاء الهدف الأول لمانشستر مبكرا بعد 6 دقائق من بداية المباراة، بعد تسديدة قوية من قائد الفريق في مباراة اليوم البرتغالي برونو فيرنانديز، لينتهي الشوط الأول 1-0 للشياطين الحمر.

في الشوط الثاني، عاد برونو فيرنانديز ليسجل الثاني له وللشياطين الحمر في الدقيقة 67، بينما سجل ياكوب رامسي الهدف الأول لأستون في الدقيقة 77 وسجل الوافد الجديد للفيلانز فيليب كوتينيو أول أهدافه بقميص الفريق في المباراة الأولى له في الدقيقة 82.

وغاب عن مباراة اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة التي تعرض لها بالأمس في الفخذ وخرج على أثرها مغادرا التدريبات.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دي خيا/ الدفاع: ليندلوف، فاران، دالوت، تيليس/ الوسط: فريد، برونو فيرنانديز، إيلانجا، ماتيتش/ الهجوم: جرينوود، كافاني.

وبهذه النتيجة يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 32 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الـ 13 برصيد 23 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة