بيكيه: فخور بلاعبي برشلونة رغم الخسارة.. وريال مدريد فازوا علينا بالمرتدات

الخميس، 13 يناير 2022 12:12 ص
بيكيه: فخور بلاعبي برشلونة رغم الخسارة.. وريال مدريد فازوا علينا بالمرتدات بيكيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، على خسارة فريقه كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.

وقال بيكيه في تصريحات عقب اللقاء: "ريال مدريد اعتمد على الهجمات المرتدة، هذه هي الطريقة التي فازوا بها، كانت مباراة ممتعة للجماهير، نافسنا بشكل جيد للغاية لكن لم نتأهل".

وأضاف: "ليست النتيجة التي نطمح لها، لكننا نافسنا، فخور جدًا بالفريق، من خلال اللعب بهذه الطريقة يمكننا التنافس مرة أخرى للفوز بالألقاب".

وتابع: "من المؤلم أن نخسر أمام مدريد، لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية وهددنا مرماهم بالعديد من الفرص، السلبية الوحيدة اليوم هي عدم الفوز، فازوا علينا بالمرتدات".

وبذلك يلتقى ريال مدريد في المباراة النهائية للسوبر الإسبانى، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو على ستاد "الملك فهد الدولي" في التاسعة مساء الخميس.

وتشهد منافسات كأس السوبر الإسبانى في السعودية مشاركة 4 أندية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجارى وهم: أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

ويتصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسبانى على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة سابقة.

في المقابل، نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة ليأتى في المركز الثانى خلف الفريق الكتالونى بقائمة الأكثر تتويجا، حيث حصد الملكى ألقابه الـ11 من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة