بعد لقائه مع السيدة انتصار السيسى.. الشاب المصرى الفائز بجائزة جنيف للاختراع: حسيت إن مجهودى "ماراحش هدر".. ويؤكد: رسالتى للشباب بلاش تهاجر وهاتحس بطعم النجاح فى بلدك

الخميس، 13 يناير 2022 01:41 م
بعد لقائه مع السيدة انتصار السيسى.. الشاب المصرى الفائز بجائزة جنيف للاختراع: حسيت إن مجهودى "ماراحش هدر".. ويؤكد: رسالتى للشباب بلاش تهاجر وهاتحس بطعم النجاح فى بلدك السيدة انتصار السيسى قرينة الرئيس والمهندس المصري محمود الكومي
شرم الشيخ – طلال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس المصرى محمود الكومي، الحاصل على جائزة "جنيف للاختراع"، على اختراعه "روبوت" يستخرج مياه الشرب من الهواء، إنه تشرف بلقاء السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، خلال تفقدها منطقة inspired sesson في منتدى شباب العالم 2022 بشرم الشيخ، وشكرتها أنها حضرت بنفسها لتشجيع الشباب المصري المبتكر والمتميز.
 
وأضاف المهندس الكومي في تصريح لـ"اليوم السابع": "أشعر بالحماس الكبير بعد لقاء قرينة الرئيس، وهذه دفعة كبيرة لي نحو المستقبل، وأستطيع أن أكمل مسيرتي العلمية في مجال التقنيات العلمية، وعندما انتهى اللقاء والتصوير تحدثت معي وشجعتني كثيرا أن أكمل من أجل مستقبل مصر والأجيال القادمة، شعرت عندها أنها تحملنا أمانة إكمال الجهد لخدمة مستقبل البلد، وهذا بالطبع شرف كبير لي".
 
وتابع: وأنا أتحدث مع قرينة الرئيس، أخرجت رسالة كانت بداخلي منذ بدأت مشواري، كان هدفي توصيلها للأطفال والشباب في مصر بالاهتمام بدراسة الجزء العملي والهندسي لخدمة البشرية، ومش لازم تهاجر وتسيب بلدك علشان تحقق النجاح وممكن تحقق النجاح في بلدك وبأقل الإمكانيات، فما بالك بالدولة تشجع المبتكرين والدارسين بكل السبل، ودا للي أنا حققته فعلا على أرض مصر.
 
كانت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، قد عبرت عن سعادتها البالغة بلقاء مجموعة من الملهمات في منتدى شباب العالم. 
 
وقالت السيدة انتصار السيسى، علي صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك": "لقد كانت سعادتي بالغة بلقاء مجموعة من الملهمات في منتدى شباب العالم"، مضيفة أن "المرأة تثبت دوما قدرتها على النجاح وعبور الصعاب حتى صارت نموذجا للإلهام ليس في مجتمعنا فقط ولكن في كل مجتمعات العالم".
 
وتابعت: "لقد أثبتت المرأة أنها قادرة على تحمل المسئولية في مختلف المواقع بعزيمتها وقوتها وإصرارها وقبولها التحدى، إنني أحيي كل شابة وامرأة، لاسيما نساء مصر، فبجهودهن وصبرهن، يحيا الوطن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة