زوار معرض القاهرة الدولى للكتاب.. اعرف مواعيد بداية دخولك؟

الأربعاء، 12 يناير 2022 06:00 م
زوار معرض القاهرة الدولى للكتاب.. اعرف مواعيد بداية دخولك؟ معرض القاهرة للكتاب ـ أرشيفية
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا على افتتاح معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 53 المقرر افتتاحه 26 يناير 2022، وفى  السطور التالية نوضح مواعيد الزيارة للجمهور ومواعيد فتح غلق المعرض اليومية.

يفتتح معرض الكتاب فى يوم 26 يناير 2022، فى تمام الساعة العاشرة صباحًا، ويقتصر دخول المعرض على أصحاب الدعوات، والمشتركين بصالة العرض الرئيسية، والناشرين والمهتمين بصناعة الكتاب من رجال الأعمال والمهنيين وأساتذة الجامعات بواسطة دعوات خاصة.

ويتم فتح المعرض أبوابه للجمهور فى اليوم الثانى للافتتاح يوم الخميس 27 يناير 2022، ويستمر العمل فى المعرض من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساء، ما عدا يومى الخميس والجمعة حتى التاسعة مساءً، وذلك اعتبارًا من تاريخ 27 يناير حتى 7 فبراير لعام 2022م.

وجاءت الملاحظات لدور النشر على النحو بأنه غير مسموح بحفلات التوقيع للناشرين داخل أجنحتهم مع العلم أنه تم تخصيص أماكن خارج الصالات للحفلات، بشرط الإخطار والتنسيق مع إدارة المعرض بجدول حفلات التوقيع قبل بداية المعرض بـ15 يومًا، ولا يسمح بتجاوز الحفل خارج المساحة المخصصة، ومن يخالف ذلك بإقامة حفل توقيع غير مدرج بالكشف المسلم لإدارة المعرض أو داخل الأجنحة يطبق عليه الجزاء طبقًا لبنود المخالفات.

وطبقًا لكراسة الشروط يحق للهيئة إلغاء أى حفلات من السابق ذكرها، أو تعديل مكان الحفل وإخطار دار النشر بالإلغاء أو تعديل المكان، وسوف يحدد فيما بعد الأيام والتوقيتات الخاصة بتسليم الكتب فى مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، وسيتم إخطار اتحاد الناشرين العرب والمصريين.

كما لا يحق إطلاقًا للمعارض تثبيت أى ملصقات أيًا كانت على الحوائط أو الممرات، وحال المخالفة يغرم العارض مبلغ 500 جنيه عن كل ملصق يتم تثبيته، ويجوز التثبيت داخل الأجنحة فقط ودون ارتفاعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة