القبض على عاطل قتل شابا بعد مشاجرة بينهما بسبب "100 جنيه" في كوم أمبو بأسوان

الإثنين، 10 يناير 2022 11:29 ص
القبض على عاطل قتل شابا بعد مشاجرة بينهما بسبب "100 جنيه" في كوم أمبو بأسوان 100 جنيه
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان، اليوم الإثنين، من القبض على المتهم بقتل شاب، إثر نشوب مشاجرة بينهما على مبلغ مالي يبلغ قيمته 100 جنيه. 

تفاصيل الواقعة، بدأت بانتقال قوة من مباحث كوم أمبو برئاسة الرائد نبيل العدلي رئيس مباحث قسم شرطة كوم أمبو، للبحث عن مرتكب الواقعة، وذلك بعد ورود بلاغ بمقتل شاب على أيدي عاطل أثناء مشاجرة بينهما، ليقوم الجاني بطعن المجني عليه بمطواة ليلقي مصرعه في الحال . 

وتم عمل تحريات أولية وخاصة بعد هروب الجاني ، وتم تقنين مكان الجاني الهارب وفي اقل من 4 ساعات بعد وقوع الحادثة تم القبض عليه مختبئا في أحد الأماكن. 

وكشفت التحريات، أن شخصا يدعى " ف. ش."، عاطل، طعن المجني عليه بسلاح ابيض "مطواة"، وأسفر ذلك عن وفاته في الحال، وتبين أن المشاجرة وقعت بسبب الخلاف علي 100 جنية. والجدير بالذكر شهدت منطقة البراديس بمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مشاجرة بين شخصين أسفرت عن مقتل أحدهم متأثرا بطعنة بالمطواة، وتم نقله إلى مشرحة كوم أمبو. 

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا يفيد بمقتل شاب على يد عاطل يدعى "ف.ش " أثناء مشاجرة بين الاثنين أسفرت بطعن "م ع" 17 سنة، ليلقي مصرعه في الحال، وتم نقله الجثة إلى مشرحة كوم أمبو، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة