القصة الكاملة للقبض على المطربة يارا محمد بليلة رأس السنة.. اعرف السبب..فيديو

السبت، 01 يناير 2022 04:33 م
القصة الكاملة للقبض على المطربة يارا محمد بليلة رأس السنة.. اعرف السبب..فيديو رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدل كبير أثارته المطربة الشعبية يارا محمد، وذلك بسبب إقامتها لحفل غنائى بدون تراخيص في ليلة رأس السنة، وهو ما جعل اسمها يتصدر منصات السوشيال ميديا للبحث عن تفاصيل ما حدث في واقعة القبض عليها والتحقيق معها.

وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بواقعة القبض على المطربة الشعبية يارا محمد في ليلة رأس السنة.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه ألقى رجال الشرطة القبض عليها بصحبة مدير أعمالها، للغناء داخل إحدى الكافيهات الشهيرة، دون الحصول على ترخيص لإقامة الحفل، بعد البلاغ الذي تقدم به أحد سكان عقارات مدينة نصر.

ولم يمر الكثير إلا وأخلت جهات التحقيق سبيل المطربة بضمان محل إقامتها، قبل أن تؤكد المطربة الشعبية أنها ليست مسؤولة عن استخراج الترخيص، فهو مسئولية الكافيه الذي أقيم بداخله الحفل الغنائي وليس مسؤوليتها.

جدير بالذكر، أن المطربة يارا محمد هي مطربة من مطربي الأفراح الشعبية، وتقوم بإحياء العديد من الأفراح الشعبية في محافظات مصر، وعلى رأسها محافظة المنصورةولديها أكثر من مليون متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولديها العديد من المهرجانات الشعبية، أمثال "أنا مش ندمانة"، و"ماما المجال"، و"الفلوس" والأشهر "شيفاكوا هوا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة