عرض الموسم الرابع من The Sinner أكتوبر المقبل .. فيديو

الخميس، 09 سبتمبر 2021 09:00 ص
عرض الموسم الرابع من The Sinner أكتوبر المقبل .. فيديو The Sinner
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الموسم الرابع من سلسلة The Sinner، في 13 أكتوبر المقبل، على أن يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات، وذلك بعد طرح الموسم الثالث من السلسلة في 6 فبراير من العام الماضى 2020، وانتهى عرضه في 26 مارس من نفس العام.

وللترويج عن الموسم الرابع من The Sinner، كشفت الشبكة المنتجة عن فيديو ترويجى جديد، وصلت مدته إلى دقيقة، وظهر بالفيديو أغلب أبطال المسلسل، الذى يدور في إطار جريمة ودراما وإثارة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، يدور الموسم الرابع من The Sinner خلال معاناة هاري أمبروز (بولمان) المتقاعد من صدمة حالة سابقة قبل عام، ويسافر إلى جزيرة هانوفر في شمال مين لقضاء إجازة تعافي مع شريكته سونيا (هيشت)، عندما تحدث مأساة غيرمتوقعة تتعلق بابنة عائلة بارزة في الجزيرة، يتم تجنيد أمبروز للمساعدة في التحقيق، فقط ليتم إلقاؤه في لغز جنون العظمة المتصاعد الذي من شأنه أن يقلب هذه الجزيرة السياحية النائمة، وحياة أمبروز رأسًا على عقب.

كما يعود الممثل بيل بولمان للموسم الجديد، وينضم إليه مات بومر وكريس ميسينا، ويشمل فريق الممثلين باريسا فيتز هينلي وجيسيكا هيشت وإدي مارتينيز.

خلال الموسم الثالث، تحقق شخصية Pullman في ما يبدو أنه حادث سيارة بسيط فى سلسلة  The Sinner، ولكن اتضح أنه لا يوجد شيء بسيط حوله، وتتحد شخصيات ميسينا وبومر لحل اللغز، ويبدو أن شخصية بومر ليست سعيدة على الإطلاق لرؤية صديقه القديم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة