منتخب العراق يخسر أمام إيران بثلاثية فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 10:16 م
منتخب العراق يخسر أمام إيران بثلاثية فى تصفيات كأس العالم.. فيديو منتخب العراق
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط المنتخب العراقى أمام نظيره الإيراني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد استاد خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية الموهلة لكأس العالم "قطر 2022.

أحرز ثلاثية المنتخب الإيراني كل من: علي رضا جهانبخش، مهدي طارمي، وعلي جولزاده في الدقائق 2، 69 و89 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعزز المنتخب الإيراني صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تذيل منتخب العراق الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

من ناحية أخرى، حسم التعادل الإيجابى مواجهة المنتخب الإماراتى نظيره السورى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الملك عبدالله الثاني في الأردن، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية الموهلة لكأس العالم "قطر 2022،

سجل على مبخوت هدف التقدم لصالح المنتخب الإماراتى في الدقيقة 12 من زمن المباراة مستغلا خطأ الحارس السورى، ثم أدرك محمود البحر التعادل لمنتخب سوريا في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يرفع منتخب الإمارات رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية، فيما حصد منتخب سوريا النقطة الأولى في مشواره ليأتى في المركز الخامس.

وخسر المنتخب السوري في الجولة الأولى من إيران علي ملعب الأخير، أما المنتخب الإماراتي فحقق التعادل السلبي مع لبنان، في الجولة الأولي في المباراة التي أقيمت في دبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة