دوين جونسون فى تدريبات قاسية داخل الجيم استعدادًا لفيلمه Black Adam

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 05:30 م
دوين جونسون فى تدريبات قاسية داخل الجيم استعدادًا لفيلمه Black Adam ذا روك فى التدريبات
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي دوين جونسون الشهير بـ"ذا روك"، مشاركة متابعيه وجمهوره، بكواليس تدريباته القاسية التى يخوضها حاليًا داخل صالة الالعاب الرياضية استعدادا لفيلمه المقبل  Black Adam الذى يجسد فيه دور بطل خارق فى عالم مارفل السينمائي.

وظهر ذا روك فى الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يخوض الكثير من التدريبات القاسية لرفع مستوي لياقته البدنية وبنيته العضلية استعداد لخوض تدريبات الفيلم الجديد، ووصف تلك التدريبات بانها التى يتغلب بها على التعب والشعور السء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

وطرحت شبكة نيتفلكس أول فيديو ترويجى لـ فيلمها الأكشن والدراما الجديد Red Notice، الذى يقوم ببطولته الثلاثى دوين جونسون، وريان رينولدز، وجال جادوت، ومن المقرر أن يصل الشبكة في 12 نوفمبر المقبل، واحتوى الفيديو الترويجى الذى وصلت مدته على دقيقتين و28 ثانية على عدد من اللقطات التشويققة لأبطال العمل.

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الأنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دوين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة.

ذا روك فى التدريبات
ذا روك فى التدريبات
ذا روك فى الجيم
ذا روك فى الجيم
ذا روك فى تدريبات الجيم
ذا روك فى تدريبات الجيم

 

وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والدراما الجديد Red Notice،  كل من ريتو آريا و كريس ديامانتوبولوس، وغيرهم، فيلم  Red Notice من تأليف وإخراج روسون مارشال ثيربر (مبدع أفلام Central Intelligence وSkyscraper).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة