مانشيني: سنخوض معركة ضد سويسرا اليوم فى تصفيات المونديال

الأحد، 05 سبتمبر 2021 06:35 م
مانشيني: سنخوض معركة ضد سويسرا اليوم فى تصفيات المونديال مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، لاعبيه على خوض معركة ضد المنتخب السويسري خلال المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال المدرب الإيطالى فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، "يفتقدون لثلاثة أو أربعة لاعبين مهمين، لكن المباريات التى تُلعب هنا فى سويسرا صعبة دائمًا، لم يكن لدينا مباراة سهلة هنا، لذا فالأمر متروك لنا لجعل هذا بسيطًا قدر الإمكان لأنفسنا."

وحذر مانشيني هذا الأسبوع من أن "الأزوري" يجب أن يكون مستعدًا للمستقبل، والتوقف عن التفكير فى الفوز ببطولة أمم أوروبا 2020.

وقال مانشيني، "ما فعلناه موجود ليراه الجميع، ولا يمكن لأحد أن يسلبه منا، ويسعدنا أن نحظى بمكانتنا في التاريخ، ومع ذلك، نحن بحاجة إلى التطلع إلى الأمام وتحديد أهداف جديدة وإدراك أن كل مباراة ستكون أكثر صعوبة من الآن فصاعدًا، علينا أن نلعب بشكل جيد وأن نقاتل بقوة".

وأكد مانشيني أن جيوفاني دي لورينزو وجورجيو كيليني سيكونان في التشكيل الأساسي الليلة، ليحلا محل أليساندرو فلورينزي وفرانشيسكو أتشيربي بعد التعادل 1-1 مع بلغاريا يوم الخميس.

ودافع مانشيني عن مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي بعد تراجع مستواه مع المنتخب حيث قال: "أنا أدافع عن كل اللاعبين الذين قدموا كل شيء للآزوري، من الواضح أن الناس يتوقعون أهدافًا من المهاجمين، لكن إذا لعب مع الفريق ثم حقق الفريق هدفه، فهذا هو الشيء نفسه في نظري".

وواصل: "عليه فقط الاسترخاء وعدم محاولة القيام بأكثر مما هو ضروري ، خاصة بعد ما حققناه هذا الصيف".

أتم: "نيكولو زانيولو معنا الليلة، لذلك لديه فرصة للعب، في حين أن مويس كين لم يلعب دقيقة واحدة حتى الآن هذا الموسم."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة