داوود وحلمي ودرويش يقتربون من معاونة ديسابر في قيادة المصري البورسعيدي

السبت، 04 سبتمبر 2021 11:18 م
داوود وحلمي ودرويش يقتربون من معاونة ديسابر في قيادة المصري البورسعيدي المصرى البورسعيدى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جرى اتفاق مبدئي بين النادي المصري والفرنسي سباستيان ديسابر، مدرب الإسماعيلي وبيراميدز السابق، لقيادة النادي المصري، وخلافة على ماهر على رأس الجهاز الفني للنادي البورسعيدي، بعد تقريب وجهات النظر المادية بين الطرفين.

وعلم "اليوم السابع" أن الطرفين اتفقا على ثلاثة مدربين من أبناء بورسعيد لمعاونة ديسابر في مهمته الجديدة، وهما الثلاثي، سيف داوود وعبد الله درويش وكريم حلمي.

وطلب المدير الفني الفرنسي، راتبا شهريا يصل لـ50 ألف دولار، مقابل قيادة النادي المصري، وخلافة على ماهر على رأس الجهاز الفني للنادي البورسعيدي، لكن النادي المصري عرض 20 ألفا فقط، وتجرى المفاوضات حاليًا لتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

واقترب المصري وديسابر من الاتفاق على راتب بـ 30 ألف دولار شهريا لتولى المدرب الفرنسي المهمة وقيادة الفريق محليا وقاريا حيث يستعد المصري للمشاركة بالكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير ربطت بين ديسابر والمدرب الفرنسي في الساعات الأخيرة، بعد رحيل على ماهر عن الفريق، لا سيما أن إدارة الفريق البورسعيدي تستعجل حسم ملف المدير الفني لتولى ملف الصفقات وفترة الإعداد للموسم الجديد.

وتقدم علي ماهر المدير الفني للمصري باستقالته من تدريب الفريق بسبب المستحقات المالية المتأخرة، وعدم التعاقد مع صفقات سوبر حتى الآن، بالرغم من استعدادات النادي لخوض غمار الكونفدرالية الافريقية في الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة