سيارة رونالدو تنتظر 7 ساعات أمام محطة للوقود دون الحصول على بنزين.. صورة

الخميس، 30 سبتمبر 2021 09:46 م
سيارة رونالدو تنتظر 7 ساعات أمام محطة للوقود دون الحصول على بنزين.. صورة سيارة رونالدو تنتظر فى محطة الوقود
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أزمة الوقود التي تعيشها المملكة المتحدة، قضى سائق كريستيانو رونالدو، لاعب اليونايتد الإنجليزي، ما يقرب من سبع ساعات في طابور بمحطة للوقود، لكنه لم يتمكن من تزويد سيارة النجم البرتغالي "بنتلي" بالبنزين.

 

ونشرت وسائل اعلام انجليزية، صورة لتوجه السائق بسيارة رونالدو التي يبلغ سعرها 220 ألف جنبيه إسترليني، إلى محطة البنزين في حوالي الساعة 2 ظهرا، وغادرها في قرابة الساعة التاسعة مساء، دون التزود بالبنزين.

سيارة رونالدو تنتظر فى محطة الوقود
سيارة رونالدو تنتظر فى محطة الوقود

 

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو، شارك في مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال التي أقيمت أمس الأربعاء، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وسجل هدفا "قاتلا" في الوقت الضائع، ليمنح فريقه فوزا ثمينا، بنتيجة 2-1.

 

وعلى جانب آخر، قالت صحيفة إندبندنت البريطانية إن حكومة بريطانيا تجاهلت على مدار سنوات تحذيرات بشأن عيوب خطيرة فى شبكات إمداد الوقود فى المملكة المتحدة، وكشفت وثائق وبيانات الحكومة، التى يعود تاريخها إلى سنوات ماضية، عن مجموعة من المخاوف بشأن ضعف سلسلة توريد البنزين والديزل.

 

وقال مسئولون إن مسودة تغييرات تشريعية لحماية إمداد الوقود قد تم وضعها فى أوائل عام 2017، ، لكنها سقطت من قائمة أولويات الحكومة البريطانية فى أعقاب بريكست، وحذر المسئولون من أن عدم اتخاذ إجراءات يعنى أن المزيد من مشكلات الإمداد لا تزال قائمة.

 

وقال إد ميليباند، وزير الأعمال فى حكومة الظل المعارضة، إن عناد الحكومة وتعاونها المروع والمتعمد أدى إلى الوضع الحالى.

 

وتابع قائلا إنه يجب على الحكومة أن تعالج بشكل عاجل النقص فى سائقى الشاحنات الثقيلة البالغ عددهم 100 ألف سائق، والذى هو سبب الفوضى، وأضاف: مع كل ساعة ويوم يمر بها الرأى العام، سوف يشعر بالغضب بشكل متزايد من الحكومة المخزية التى تفتقر للكفاءة، والتى أصلتنا إلى هذه النقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة