ميكيسونى يظهر مع موزمبيق ضد كوت ديفوار اليوم فى تصفيات كأس العالم

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 11:19 ص
ميكيسونى يظهر مع موزمبيق ضد كوت ديفوار اليوم فى تصفيات كأس العالم ميكيسونى
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الموزمبيقي لويس ميكيسونى الوافد الجديد في النادي الأهلي قيادة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار في الثالثة عصر اليوم (الجمعة)، على ملعب دو زيمبيتو، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويسعى لويس ميكيسونى إلى قيادة موزمبيق لحصد أول 3 نقاط في التصفيات، أملا في تحقيق ضربة بداية جيدة تمنح بلاده فرصة للمنافسة على التأهل إلى المرحلة الأخيرة المؤهلة للمونديال.

وبدأ ميكيسوني  مشواره الدولي حين مثل منتخب موزمبيق تحت 20 عاما، وخاض معه العديد من المباريات في عامي 2013 و201، وفي عام 2015، سجل لاعب سيمبا باكورة مشاركاته مع المنتخب الأول، وخاض معه خلال تلك الفترة 27 مباراة بمختلف المنافسات، سجل خلالها 4 أهداف.
 
ميكيسونى
ميكيسونى
 
وانضم ميكيسوني إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي قادما سيمبا التنزاني في صفقة كلفت النادي 900 ألف دولار بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب 450 ألف دولار سنويا.
 
وتقام اليوم أيضا عدة مباريات هامة في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، على رأسها عندما يستضيف منتخب تونس نظيره منتخب غينيا الإستوائية، في التاسعة مساء، على ملعب حمادي العقربي "رادس"، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.
 
وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخبا زامبيا وموريتانيا ويلتقيان على ملعب الأخير في السادسة مساء اليوم.
 
كما تلتقي منتخبات نيجيريا وليبيريا في السادسة مساء، والكاميرون أمام مالاوي وغانا ضد إثيوبيا في التاسعة مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة