تقارير تركية: مدرب جالاتا سراي يمنح مصطفى محمد فرصة أخيرة

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 07:22 م
تقارير تركية: مدرب جالاتا سراي يمنح مصطفى محمد فرصة أخيرة مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي استقر على عودة مصطفى محمد لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال عدم استغلال المهاجم المصري الفرصة الأخيرة التي منحها له المدرب خلال المباريات الحالية في الدوري.

ووفقاً لموقع "ميلي جازيت" التركي فإن فاتح تريم مدرب جالاتا سراي منح مصطفى محمد فرصة أخيرة للبقاء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة للتسجيل والتألق مرة أخرى مع الفريق.

وأوضح التقرير أن فاتح تريم استقر على رحيل الثنائي رايان بابل وسفيان فيجولي خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير المقبل.

مصطفى محمد انتقل إلى جالاتا سراي قادما من الزمالك معارا لموسم ونصف مع أحقية الشراء.

وشدد التقرير أن نادي جالاتا سراي لم يحسم موقفه النهائي من بقاء مصطفى محمد في صفوف الفريق بسبب تراجع معدل أدائه التهديفي مع الفريق خلال الموسم الحالي وهو ما يهدد مستقبله الاحترافي، حيث يحق للنادي ضم اللاعب نهائيا بشرط إبلاغ الزمالك بقراره قبل نهاية ديسمبر المقبل.

وانتقل مصطفى محمد لنادي جالاتا سراي مقابل مليوني دولار على سبيل الإعارة بالإضافة الى أحقية الشراء بقيمة 4 ملايين حال رغبة النادي في إتمام ذلك.

وشارك مصطفى محمد خلال 11 مباراة في 4 لقاءات أساسياً ولم يسجل أو يصنع أهدافاً حتى الآن خلال الموسم الحالي.

ويستعد مصطفى محمد لخوض مواجهة جالاتا سراي أمام مارسيليا الفرنسي غدا الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة