بوروسيا دورتموند يثير الشكوك حول مشاركة هالاند أمام أوجسبورج

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 07:23 م
بوروسيا دورتموند يثير الشكوك حول مشاركة هالاند أمام أوجسبورج هالاند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار نادى بوروسيا دورتموند الشكوك، حول مشاركة النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند في مواجهة أوجسبورج، المقرر لها يوم السبت المقبل، في إطار مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2021-2022.

وغاب هالاند عن المشاركة مع بوروسيا دورتموند، في مواجهة مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، في الجولة الماضية من البوندزليجا، كما غاب عن الفوز أمس الثلاثاء على سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف دون مقابل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، مايكل زورك، عن حالة هالاند، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، قائلا :"نأمل في لحاق هالاند بمباراة السبت أمام أوجسبورج، وهذا أمر غير مستبعد في الوقت الحالي".

وأشار زورك إلى أن القرار النهائي بشأن مشاركة النجم النرويجي أمام أوجسبورج سيتم اتخاذه يوم الجمعة، أو صباح السبت يوم المباراة.

ويتصدر هالاند قائمة هدافى الدورى الألماني الموسم الحالي برصيد 7 أهداف، بالتساوى مع النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

بوروسيا دورتموند
 

وتسلم إيرلينج هالاند جائزة أفضل مهاجم في مسابقة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي، وذلك قبل مباراة فريقه أمس ضد سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة الثانة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونال هالاند الجائزة بعد تألقه مع بوروسيا دورتموند وحصوله على لقب هداف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي برصيد 10 أهداف.

وكان النجم النرويجي الشاب على رادار العديد من الأندية الكبرى في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، إلا أن ارتفاع قيمته السوقية وراتبه، حال دون انتقاله إلى أي فريق حتى الآن، ليواصل المسيرة مع دورتموند خلال الموسم الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة