صدر حديثا .. رواية "أنا خير منه" لـ بهاء المري

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 04:00 ص
صدر حديثا .. رواية "أنا خير منه" لـ بهاء المري غلاف الراوية
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا رواية "أنا خير منه" للمستشار بهاء المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة، الذى له العديد من المؤلفات منها: كتاب "حكايات قضائية.. صورة من حياة الأرياف، موسوعة المرى القضائية، جرائم الأموال العامة،  شرح قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات وحجية الدليل الرقمى فى الإثبات" وغيرها.

غلاف الرواية
غلاف الرواية

 

المستشار بهاء المري، من مواليد مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، رئيس محكمة جنايات طنطا، مُحاضر بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية لتدريس التدريبات العملية فى القانون الجنائى من 2005 - 2019، عضو اتحاد كتاب مصر ونادى القصة، عمل وكيلا للنائب العام فى أرياف مصر فى الثمانينات، معاونا للنيابة العامة فى منوف ثم مديرا لها حتى عمل فى القضاء، عمل قاضيا بمحكمة الإسكندرية الاستئنافية، ثم رئيسًا لنيابة الدخيلة وغرب الإسكندرية وكفر الشيخ الكلية، عمل مستشارا فرئيسا فى محاكم الجنايب بعدد من المحافظات.

 

وجاء على غلاف الرواية : أجابه ولا تزال عيناه تنظران إلى الأفق البعيد : لا يا ولدى، لكنى أنظر إلى هذه الأرض الطيبة، هل تشم رائحتها العطرة؟ هل ترى جمال ما أنبت الله فيها من أُكل طيب ؟ هى جزء منا ونحن جزء منها يا حمزه، فمنها خُلقنا، وإليها نعود، هى كالعرض، ندافع عنها بأرواحنا.

 

النبتة التى تضعها فيها لابد أن تغرسها جيدًا، لتطرح ثمارًا جيدة ,فإن وضعتها دون غرس مكين، لا تعمّر كثيرًا، وإذا عمّرت، لا تطرح شيئًا نافعًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة