مران الأهلي.. موسيماني يجتمع باللاعبين والجهاز الفنى

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 06:06 م
مران الأهلي.. موسيماني يجتمع باللاعبين والجهاز الفنى فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المران، الذى أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر، بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي.

ويخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة ودية عصر غد، الثلاثاء، أمام فريق الغابة بملعب التتش بالجزيرة ضمن استعدادات الأحمر للارتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً.

وبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم، الاثنين، الاستعداد لمباراة جانديرميه ناسيونال بطل النيجر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتدرب المارد الأحمر غداً على ملعب التتش بعد راحة حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير االفني للأهلي، لاعبي الفريق راحة من التدريبات أمس بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف أمس الأول أحرزه صلاح محسن فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأكد سامي قمصان، مدرب الفريق أن مباراة إنبي كانت في ‏غاية الأهمية، خاصة بعد مباراة السوبر المصري، وتعرض الفريق لحالة من ‏الضغط الكبير، مشيرًا إلى أن الأهلي حقق هدفه من المباراة ‏وحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر في توقيت مهم، قبل انطلاق الموسم ‏الجديد وبطولة دوري أبطال أفريقيا.‏

وقال قمصان إن لاعبي الأهلي قدموا عرضًا جيدًا خلال مباراة إنبي، وكان هناك إصرار وعزيمة من أجل الفوز ‏والتأهل في بطولة الكأس بعد الضغوط الكبيرة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة