مان يونايتد ضد أستون فيلا.. كريستيانو رونالدو قاهر الفيلانز فى البريميرليج

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 07:28 م
مان يونايتد ضد أستون فيلا.. كريستيانو رونالدو قاهر الفيلانز فى البريميرليج رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه مانشستر يونايتد فى المواجهة القوية أمام ضيفه فريق أستون فيلا، المقرر لها فى الواحدة والنصف من ظهر غدٍ السبت، على ملعب "أولد ترافورد" في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتعد شباك أستون فيلا مفضلة للنجم البرتغالى رونالدو، الذى خاض أمام الفيلانز 12 مباراة فى البريميرليج، حقق الفوز فى 11 وتعادل فى مبباراة، ونجح فى تسجيل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة. 

كما واجه صاروخ ماديرا فريق أستون فيلا، فى كأس الاتحاد الإنجليزي فى لقائين حقق الفوز فيهم وسجل هدفا. 

ونجح رونالدو فى تسجيل 3 أهداف فى الدورى الإنجليزي، بعد عودته لصفوف مانشستر يونايتد بعد غياب 12 عاما، هدفان فى مرمى نيوكاسل يونايتد وهدف فى شباك وست هام يونايتد. 

 

مان يونايتد ضد أستون فيلا
 

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بعدما خرجوا من كأس كاراباو في منتصف الأسبوع، لكنهم قدموا بداية قوية في الدوري، بعد الفوز الدراماتيكي في وست هام نهاية الأسبوع الماضي، والذي سجل جيسي لينجارد هدفًا متأخرًا وتصدى ديفيد دي خيا لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء ليضمنا النقاط الثلاث في العاصمة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات نجح من خلالهم في تحقيق الفوز بأربع مباريات بينما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة.

بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز العاشر برصيد 7 نقاط بعد أن خاض 5 مباريات نجح من خلالهم في تحقيق الفوز في مباراتين بينما تعادل في مباراة وخسر مباراتين.

وتواجه الفريقين في 52 مباراة من قبل، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في 37 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق أستون فيلا 3 مباريات وخيم التعادل بينهم على 12 مباراة.

سجل مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا 97 هدف خلال الـ 52 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل أستون فيلا في شباك مانشستر يونايتد 31 هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة