نيكول كيدمان تكشف أسرار علاقتها بزوجها مع جيمى فالون .. اعرف قالت إيه؟

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 05:00 م
نيكول كيدمان تكشف أسرار علاقتها بزوجها مع جيمى فالون .. اعرف قالت إيه؟ نيكول كيدمان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة نيكول كيدمان العديد من الأمور حول علاقتها بزوجها المغنى كيث أوربان أثناء حديثها إلى المذيع جيمى فالون ببرنامجه مؤخراً، وذلك بعدما سألها عن شكل المفاجآت بحياتهما وعما إذا كانت تفاجأ زوجها بتلك المناسبات بهدايا او احتفال مختلف لتجيبه على الفور قائلة : "لا لم أقم بذلك سوى مرة واحدة في حياتى معه، فهو يعلم أننى لا أحب المفاجآت ولا اعرف كيفية التحضير لها، وعندما قمت بذلك ذات مرة شعرت بألم في بطنى وأصبت بقرحة ربما من شدة التوتر".

كما أضافت نيكول كيدمان بأنها أن تظل تعيش مع زوجها ويحتفلا بمرور 50 عام على زواجهما لما تشعر به من حياة مثالية معه على مدار السنوات الماضية منذ أن تعرفت عليه.

 

نيكول كيدمان وجيمى فالون
نيكول كيدمان وجيمى فالون

 

من ناحية أخرى سبق ووقع الاختيار على الممثل جاك هيوستن، لبطولة المسلسل الدرامى الجديد Expats، أمام الممثلة العالمية نيكول كيدمان، العمل الجديد مستوحى من رواية المغتربون لـ الكاتب Janice Y.K، الذى سيقوم بإخراجها المخرج لولو وانج، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
يلعب هيوستن دور ديفيد ستار، الذي عاش طويلا مع زوجته الرائعة هيلاري، وعندما يصاب مجتمع Expats بحدث كارثي، تظهر شياطينه القديمة مرة أخرى، مما يجبره على مواجهة من هو.
 
وتدور أحداث Expats  حول ثلاث نساء، ميرسي (جي يونج يو) ومارجريت وهيلاري.كما تشارك الممثلة العالمية نيكول كيدمان فى بطولة مسلسل "Nine Perfect Strangers"، بالمشاركة مع ريجينا هول، وميليسا مكارثي، ومايكل شانون، وماني جاسينتو، وتيفاني بون، ولوك إيفانز، وميلفن جريج، وجريس فان باتن، وآشر كيدي، وسمارا ويفينج، وبوبي كانافال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة