فالكاو يقود رايو فاليكانو لفوز قاتل على بيلباو فى الدوري الإسباني.. فيديو

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 12:24 ص
فالكاو يقود رايو فاليكانو لفوز قاتل على بيلباو فى الدوري الإسباني.. فيديو فالكاو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم الكولومبى المخضرم راداميل فالكاو فريقه رايو فاليكانو، لتحقيق فوزا قاتلا على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الإسباني "الليجا". 

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 الشوط الأول من اللقاء، تقدم فريق رايو فاليكانو بالهدف الأول فى الدقيقة الخامسة على بداية المباراة، عن طريق اللاعب الفارو جارسيا. وتعادل أتلتيك بيلباو فى الدقيقة 33 عن طريق باتى سيس لاعب راييو فاليكانو بالخطأ فى مرماه. 

ونجح النمر الكولومبى فالكاو فى تسجيل هدف فوز الضيوف فى الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعد دخوله بديلا فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء. 

ويعد هدف فالكاو فى مرمى الفريق الباسكى الثانى له مع رايو فاليكانو، بعدما سجل هدفا فى الفوز على خيتافى بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية. 

وأنضم المهاجم الكولومبي، صاحب الـ35 عامًا، لصفوف الفريق الصاعد حديثا لليجا فى صفقة مجانية، بعد فسخ عقده مع جالاتا سراي التركي.

ورفع رايو فاليكانو رصيده للنقطة 10 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره أتلتيكو مدريد برصيد 14 نقطة، بعد تغلبه فى وقت سابق من اليوم على خيتافى 2 - 1، بينما توقف رصيد أتلتيك بيلباو عند 9 نقاط فى المركز السادس. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة