محمد النني يعلن عودته لتدريبات أرسنال قبل مواجهة ويمبلدون بكأس الرابطة

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 10:21 م
محمد النني يعلن عودته لتدريبات أرسنال قبل مواجهة ويمبلدون بكأس الرابطة النني خلال التدريبات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المحترف المصري محمد النني عودته لتدريبات فريقه أرسنال اليوم الثلاثاء عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث كان النني تعرض لتمزق عضلي في قدمه اليسرى، وكشف ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق وقتها عن غياب لاعب منتخب مصر من أسبوعين إلى ثلاثة.

ويستعد أرسنال لمواجهة مضيفه ويمبلدون المنافس فى دورى الدرجة الثانية، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء غد الأربعاء، على استاد "الإمارات"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2021-2022.

وكتب النني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "سعيد للغاية بالعودة إلى التدرب مع الفريق والشعور بالقوة، سنستمر في العمل الجاد كل يوم". وكان النني شارك في مباراتين مع أرسنال الموسم الجاري قبل أن يتعرض للإصابة.

وكان أرسنال ذكر في بيان عبر موقعه الرسمي أن محمد الننى يتعافى بشكل جيد من إجهاد في أوتار الركبة، مضيفا أنه من المقرر أن يتم تقييم حالته قبل مباراة الأربعاء.

وكان نادي أرسنال الإنجليزي أعلن فى 9 سبتمبر الجارى إصابة الدولي المصري محمد النني في أوتار الركبة، وأكد في بيان رسمى عبر موقعه الإلكتروني إصابة محمد النني في أوتار الركبة، وغادر مران الفريق بسبب عدم قدرته على المشاركة.

وبعد الفحوصات الطبية تأكد وجود تمزق في أوتار الركبة اليسرى، وسيغيب لفترة مابين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، من أجل العودة إلى التدريبات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة