حازم الببلاوى: لدينا مستقبل مشرق ومصر أصبحت جاذبة للاستثمارات

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 01:16 م
حازم الببلاوى: لدينا مستقبل مشرق ومصر أصبحت جاذبة للاستثمارات حازم الببلاوي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، إن الإخوانى الإرهابى محمد صلاح سلطان كان يريد تحريك الرأى العام الغربى ضد مصر، ولكن طلبه لم يكن مقنع أمام القضاء الأمريكي. 
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخوانى الإرهابى محمد صلاح سلطان كان يريد تحقيق مكاسب شخصية.
 
ورفضت محكمة بأمريكا دعوى الإخوانى الإرهابى محمد صلاح سلطان ضد حازم الببلاوى رئيس الوزراء الأسبق في ظل امتلاكه حصانة دبلوماسية بموجب منصبه بالبنك الدولي تمنع محاكمته.
 
وتابع الببلاوي في مداخلته مع قناة صدى البلد إن الإخواني الإرهابي محمد صلاح سلطان كان يريد تحقيق مصالح لحزبه الإرهابي والحكومة المصرية اختارت محاميا للدفاع عني أمام القضاء الأمريكي وحكم القضاء الأمريكي تأكيد أن الإخواني الإرهابي محمد صلاح سلطان كان يبحث عن مصالح شخصية. 
 
وحول الأوضاع الاقتصادية في مصر أكد أن الدولة المصرية تعطي الأمل للجميع وأن لدينا مستقبل مشرق، ومصر أصبحت جاذبة للاستثمارات بعدما حققت إصلاحات اقتصادية كبيرة، كما لدينا استقرار فى الأوضاع السياسية والمجتمع الدولي لديه ثقة فى مصر خاصة فى ظل الاستقرار الذى نعيشه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة