حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب المفاوضات

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب المفاوضات برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مواليد برج الجدي بالطموح الكبير والجدية وعدم الإفصاح بسهولة عن مشاعره. وهو من الأبراج التي تتميز بشخصية مستقلة جدًا ولا تولي الحب ولا المشاعر الكثير من الاهتمام.  ومن مشاهير برج الجدي الفنان إيهاب توفيق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:

تحكم في نفسك، وتجنب اتخاذ القرارات المتسرعة اليوم وحاول تأجيل أية تفاوضات على صفقات اليوم فقدراتك على الإقناع ليست في أفضل أحوالها.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي:

اليوم مناسب بشكل خاص للعاطفة. كنت تعيق نفسك في الأيام القليلة الماضية وتحاول التعامل مع علاقتك الرومانسية بدرجة من الاعتدال. اليوم، ستدرك أنه لم يعد كافياً. بدلاً من ذلك، اترك العنان لطبيعتك العاطفية وشاهد حبك يزدهر.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي:

يخلق الضغط المتزايد في مكان عملك ضغوطًا وقد تبدأ في الظهور اليوم من خلال الأوجاع والآلام والشعور بعدم الراحة. من الضروري أن تكون أكثر تنظيمًا في عملك لتقليل هذا الضغط. كما أن تناول الوجبات السريعة لن يعوض عن ذلك. مارس التأمل أو احصل على موعد تدليك للحصول على راحة مؤقتة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي خلال الفترة المقبلة :

العلاقة المتشابكة والمحادثات ذات المعاني المزدوجة وسوء الفهم هي عنوان الأيام المقبلة، ورغم أنك ستشعر بالتسلية والمتعة إلا أن هذا قد يسبب لك بعض المشاكل والخسائر. تراجع للوراء ولا تتورط في شيء يمكنك الإفلات منه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة