ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الخامسة.. تشيلسى وليفربول ومان يونايتد بدون هزيمة

الأحد، 19 سبتمبر 2021 09:19 م
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الخامسة.. تشيلسى وليفربول ومان يونايتد بدون هزيمة ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الخميس بمواجهات نارية جمعت تشيلسي وتوتنهام، ومانشستر يونايتد ووست هام حيث رفض البلوز فك الاشتباك مع نادي ليفربول على صدارة ترتيب البطولة للموسم الحالي 2021 / 2022.

ونجحت 3 أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز هي ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي الحفاظ على سجلها الخالي من الهزائم حتى الآن بعد مرور 5 جولات في بطولة البريميرليج.

وواصل تشيلسي تقاسمه صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد بعدما حقق انتصاراً بثلاثية نظيفة على حساب نظيره توتنهام في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

ووصل نادى تشيلسي الى النقطة الثالثة عشر متصدراً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة، وتسجيل 12 هدفاً وتلقى هدف وحيد وهي نفس الأرقام على مستوى النتائج والهداف مع ليفربول.

وفاز ليفربول على حساب كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بثلاثية نظيفة شهدت خلالها تسجيل الفرعون المصري هدفاً وصناعة آخر ليواصل زيادة غلته التهديفية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستفاد مانشستر يونايتد من الفوز القوي الذي حققه الفريق على حساب وست هام بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء ليصل الى النقطة الثالثة عشر ليواصل مطاردة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مجدداً حيث احتل المرتبة الثالثة بفارق الأهداف عن تشيلسي وليفربول.

وواصل برايتون مفاجآته السعيدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل الى النقطة 12 بعدما حقق انتصار عريض على حساب ليستر سيتي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أميكس متفوقاً بفارق نقطتين عن بطل البريميرليج.

وحل مانشستر سيتي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد".

وبنفس الرصيد جاء نادي ايفرتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما تراجع توتنهام الى المركز السابع برصيد 9 نقاط بعد خسارته ديربي لندن مساء الخميس.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة