إسبانيول ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: حققنا فوز ثمين.. وهذا هو ليمار الذي نريده

الأحد، 12 سبتمبر 2021 06:26 م
إسبانيول ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: حققنا فوز ثمين.. وهذا هو ليمار الذي نريده سيميوني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن سعادته بالفوز القاتل علي إسبانيول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الليجا، علي ملعب "باور 8".

قال مدرب اتلتيكو مدريد في تصريحات عقب المباراة، "فوز ثمين، جعلنا نرتقي للصدارة، قدمنا مباراة جيدة وحالفنا الحظ في الثواني الأخيرة".

وأشاد سيميوني بأداء توماس ليمار صاحب هدف الفوز القاتل أمام إسبانيول، قائلاً "سعيد جدا بأداء اللاعبين وخاصة توماس ليمار، هذا هو ليمار الذي نريده، إفتقد وزنه  الزائد واستعاد الكثير من حيويته، هو ممتاز للغاية، وهذا ما يحتاجه الفريق، لقد افتقر للتسجيل في الموسم الماضي، وآمل أن يسجل هذا العام ".

أكمل، " في الشوط الأول المباراة لم تكن جيدة منا وكان إسبانيول أفضل في ذلك الشوط ، في الشوط الثاني نتغير ونبحث عن بدائل أخرى لما رأيناه في الشوط الأول وحقق الفريق شوطًا ثانيًا استثنائيًا".

تابع: "أفضل شيء أحصل عليه اليوم هو أن أرى كيف دخل اللاعبون الخمسة الشوط الثاني لتغيير المباراة ، لدينا فريق تنافسي يضم لاعبين رائعين".

وتعليقًا علي إحتساب حكم المباراة لـ 10 دقائق وقت ضائع أمام إسبانيول، قال سيميوني، " أنا أيضاً لم أرى أنه كان هناك هذا الكم من الوقت الضائع في المباراة وسمعني صياحك".

وتابع: "خسرنا نهائيًا في الدقيقة 93 عندما أضافوا خمس دقائق ونعلم بالفعل أنه يمكنهم إضافة خمس أو ستة أو سبعة أو ثمانية أو عشرة".

ورفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 10 وينتزع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتجم رصيد إسبانيول عند النقطة 2 في المركز الـ 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة