مراسل فى BBC يكشف تفاصيل الانطباع الأول بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون

السبت، 11 سبتمبر 2021 07:00 م
مراسل فى BBC يكشف تفاصيل الانطباع الأول بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون ميجان ماركل وكيت ميدلتون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مراسل بشبكة bbc البريطانية، عن أن الأمير هارى تحدث معه من قبل عن تفاصيل أول لقاء جمع بين زوجته ميجان ماركل، وشقيقه الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون، والانطباع الذي أخذته دوقة ساسكس عن دوقة كامبريدج في ذلك اليوم.

وأشار المراسل مشعل حسين، إلى أن هارى تحدث عن هذه التفاصيل معه فى عام 2017، حيث قال إن شقيقه ويليام وزوجته كيت، كانا يتطلعان لرؤية ميجان بشدة، وأنه أحضرها لقصر باكنجهام، حيث التقت أول مرة بشقيقه وزوجته وجدته الملكة إليزابيث، وقال هارى، إن "ميجان في نهاية اللقاء وصفت كيت بأنها "امرأة رائعة".

كما أشار دوق ساسكس إلى أن زوجته عبرت وقتها عن إعجابها الشديد بالملكة إليزابيث، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى مقابلتها منذ بداية معرفتها بالأمير هاري، بسبب كثرة حديثه عنها وعن حبه الشديد لها، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

ميرور
الخبر على صحيفة ميرور

يأتي ذلك بعد أن ألمحت ميجان ماركل إلى علاقتها المتوترة مع كيت خلال المقابلة التي أجرتها هي وزوجها مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري في مارس الماضي، حيث زعمت ميجان أن دوقة كامبريدج جعلتها تبكي قبل حفل زفافها في 2018 بسبب خلاف حول فساتين وصيفات العروس.

وكانت ميجان ماركل هاجمت في المقابلة أيضاً باقي أفراد العائلة المالكة، مشيرة إلى أنهم رفضوا تقديم مساعدة نفسية لها، بعدما راودتها فكرة الانتحار، كما كشفت هي وهاري عن محادثة أعربت فيها جهة لم يسمياها في العائلة الملكية عن قلق إزاء لون بشرة ابنهما ارتشي خلال حمل ميجان به.

وأعلن هاري وميجان تنحيهما عن واجباتهما الملكية في يناير 2020. وانتقلا إلى كندا لفترة قبل أن يتوجها إلى كاليفورنيا في بداية أبريل 2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة