فيرمينو فى أحدث ظهور له مع أسرته بعد الإصابة أمام تشيلسى: أحب عائلتى

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:29 م
فيرمينو فى أحدث ظهور له مع أسرته بعد الإصابة أمام تشيلسى: أحب عائلتى فيرمينو واسرته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له مع أسرته، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، والتى تعد أحدث ظهور له بعد تعرضه للإصابة مع نادية خلال مباراة تشيلسى الأخيرة فى نهاية شهر أغسطس الماضى، والتى انتهت بالتعادل 1 – 1.

وعلق فيرمينو على الصورة التى نشرها عبر حسابه على انستجرام، وظهر فيها برفقة زوجته، وبناته الاثنتين، قائلًا: "أنا أحب عائلتى.. شكرا لك يارب".

فيرمينو
فيرمينو

وفى سياق آخر، قالت صحيفة " إكسبريس " الإنجليزية، إن المدير الفني يورجن كلوب قد يندم على عدم ضم مهاجم جديد في الميركاتو الأخير خاصة أن روبرتو فيرمينو سيخضع لفحص نتيجة الاشتباه في الإصابة في أوتار الركبة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جماهير ليفربول كانت تمني نفسها بإضافة خيار آخر إلى خط الهجوم في سوق الانتقالات الأخير، لكن التفوق الهجومي في الموسم الماضي في الأنفيلد جعل الإدارة تتمسك بما لديهم بالفعل بدلاً من استقدام لاعبين جدد.

فيرمينو  واسرته
فيرمينو واسرته

وأضافت الصحيفة، أن المدير الفني يمتلك النجم دييجو جوتا والذي من الممكن أن يستعين به في الوقت الحالي بجانب محمد صلاح، حيث سجل النجم البرتغالي هدفين في ثلاث مباريات بالدوري حتى الآن متخطيا فيرمينو في سباق الهدافين.

شددت الصحيفة على أن الإدارة الفنية لليفربول تعمل على مشاركة اللاعب صاحب الـ 24 عامًا أساسيا لتخفيف العبيء عن محمد صلاح وساديو ماني في محاولة ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من مانشستر سيتي بطل الموسم الماضى، ولكن التخوفات من غياب الثنائي الإفريقي صلاح وماني بسبب خوض منافسات كأس الأمم الافريقية بالكاميرون شكلت صداع في رأس المدير الفني الألماني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة