الإنتاج الحربى يطالب الأهلى بنسبة 15% من قيمة إعارة مصطفى البدرى

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 01:43 م
الإنتاج الحربى يطالب الأهلى بنسبة 15% من قيمة إعارة مصطفى البدرى مصطفى البدرى لاعب الاهلى المعار لفيوتشر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مسئولى الإنتاج الحربى من نظرائهم فى الأهلى الحصول على نسبة 15% من إعارة مصطفى البدرى لصفوف فيوتشر إف سى وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين، حيث وافق النادى الأهلي على إعارة مصطفى البدرى لاعبه الجديد لصفوف فيوتشر اف سي لمدة موسمين، بعد إتمام تعاقده مع اللاعب لمدة 5 سنوات قادما من الإنتاج الحربى مقابل 7 ملايين جنيه.

وكان أمير توفيق قد أعلن عن تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى البدري، مهاجم فريق الإنتاج الحربي لمدة خمس سنوات قادمة، ثم إعارته خلال الفترة الحالية، موضحا أن انضمام مصطفى البدري يأتي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع مسئولي الإنتاج الحربي، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف مصدر في الإنتاج الحربي، عن أن ناديه سيحصل على نسبة 15% من عائد بيع أو إعارة مصطفي البدري المنتقل حديثاًَ للنادى الأهلى، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "حرصنا على وضع بند فى عقد بيع مصطفى البدرى للأهلى يتيح لنا الحصول على نسبة 15% من عائد بيع أو إعارة اللاعب لأى نادٍ آخر حتى نستفيد مستقبلا من أى خطوة للاعب".

وأضاف المصدر، "أرسل النادى الأهلى صباح اليوم الشيكات الخاصة بصفقة مصطفى البدرى، وبدورنا أرسلنا للقلعة الحمراء الاستغناء الرسمى للاعب ليبدأ رحلته مع ناديه الجديد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة