بيراميدز يفاوض حمدي النقاز للانضمام للفريق فى الموسم الجديد

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 04:46 م
بيراميدز يفاوض حمدي النقاز للانضمام للفريق فى الموسم الجديد حمدى النقاز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب فريق الترجى، عرضًا من نادى بيراميدز من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بخلاف العرض المقدم من نادى الزمالك، ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة من أجل مناقشة العروض المصرية التى تلقاها.
 
ومن المقرر أن يعقد حمدى النقاز جلسة أولاً مع مسئولى الزمالك لمناقشة أمر عودته وكيفية تسوية المستحقات القديمة، ثم يعقد اللاعب جلسة مع مسئولى بيراميدز لمناقشة عرضهم، ثم يحسم وجهته سواء بالعودة للقعة البيضاء أو الانتقال لصفوف الفريق السماوى.
 
وكان حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادى الزمالك، علق على عودة النقاز، مؤكدًا إنه تم عرض الأمر على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى ورحب بعودة اللاعب، وسيصل إلى القاهرة للتفاوض ودراسة أمر عودته من عدمها، خاصة أن النقاز يمتلك حكما بتغريم الزمالك وعودته ستكون هدفها فنى فى المقام الأول ثم إنهاء تلك الأزمة.

من ناحية أخرى تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عدة أسماء لتعيين أحدها في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا لأحمد عبد المقصود الذي تقدم باستقالته من منصبه أمس لاسباب خاصة.

ومن ضمن الأسماء المرشحة للتعيين في منصب المدرب المساعد كل من احمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق 2003 بالزمالك سامح إسماعيل المدير الفني السابق بقطاع الناشئين بالزمالك والمدير الفني لفريق نجوم المستقبل، ومحمد مصطفي ممس المدير الفني لفريق الشباب بنادي الزمالك.

ومن المنتظر ان تعلن إدارة النادي المدرب الذي سيتولي منصب المدرب المساعد عقب عقد اجتماع مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومدي احتياجه لمدرب مساعد في الجهاز.

وكان أحمد عبد المقصود أكد أنه سيحصل على إجازة لمدة أسبوع أو 10 أيام وبعدها سيحدد وجهته المقبلة، في الموسم الجديد، موضحا أنه يمتلك عرضين رسميين للعودة للتدريب في السعودية خلال الموسم المقبل، وبعد انتهاء الإجازة سيحدد وجهته المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة