ميلانيا ترامب تدافع عن لمساتها في البيت الأبيض.. وتصف منتقديها بالـ"غير شرفاء"

الأحد، 08 أغسطس 2021 07:33 م
ميلانيا ترامب تدافع عن لمساتها في البيت الأبيض.. وتصف منتقديها بالـ"غير شرفاء" ميلانيا ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ردت السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب على مؤرخ انتقد التجديدات التي أجرتها على حديقة الورود بالبيت الأبيض العام الماضي، ووصفت تصريحاته بأنها مضللة وغير شريفة قبل التشكيك في مصداقيته.

 

غرد مكتب السيدة الأولى السابقة يوم الأحد: "أثبت المؤرخ جهله من خلال عرض صورة حديقة الورود في بدايتها حيث كانت مزينة بالأزهار الملونة، معلوماته المضللة غير شريفة ولا ينبغي الوثوق به أبدًا كمؤرخ محترف ".

 

جاءت الرسالة ردًا على تغريدة من مايكل بيشلوس، المؤرخ الرئاسي لـ NBC News والمنتقد المتكرر للرئيس السابق ترامب ، الذي قال إن "نزع الأحشاء" من حديقة الورود في البيت الأبيض قد انتهى قبل عام من هذا الشهر.

 

كتب بيشلوس: "وهنا كانت النتيجة القاتمة - عقود من التاريخ الأمريكي اختفت".

 

كشف البيت الأبيض في عهد ترامب عن حديقة الورود التي تم تجديدها حديثًا في أغسطس الماضي، والتي كانت تحت إشراف السيدة الأولى آنذاك.

 

قال مكتبها إنها أرادت جعل المنطقة أقرب إلى التصميم الأصلي لعام 1962 الذي صنعته راشيل لامبرت ميلون خلال إدارة كينيدي، وأثارت التغييرات انتقادات بين الكثيرين ، الذين هاجموا المظهر الجديد للحديقة التاريخية.

 

ظهرت عريضة في أبريل، تلقت أكثر من 80 ألف توقيع ، تطالب السيدة الأولى جيل بايدن والرجل الثاني دوج إمهوف بإلغاء التغييرات في حديقة الورود.

 

ووفقا لما ورد في العريضة عام 2019، حصلت ميلانيا ترامب على أشجار الكرز وهي هدية من اليابان، تمت إزالتها بالإضافة إلى بقية أوراق الشجر واستبدالها بإشادة مملة لنفسها.

وأضافت: "نريد أن تقوم جيل بايدن ودوج إمهوف بتنفيذ هذا الأمر واستعادة التصميم الأصلي لحديقة الورود التي وضعتها السيدة الأولى السابقة جاكي كينيدي".

 

وجادل الالتماس بأن التجديدات التي قامت بها إدارة ترامب "مزقت" إرث كينيدي، ولم يرد بايدن وإيمهوف من قبل على الالتماس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة