حظك اليوم الأحد 8/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستتضح الأمور

الأحد، 08 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 8/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستتضح الأمور برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج الجوزاء بأنه صاحب شخصية متغيرة سريعة الملل ولكنه يتمتع أيضًا بذكاء اجتماعي شديد يجعله من الأشخاص ذوي الشعبية والجاذبية الشديدة ويسهل جدًا الوقوع في حبهم، بل حتى أن مقاومة الانجذاب لهم يكون صعبًا.  واليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

بعض الأمور تتضح اليوم، وبعض الأشخاص تتساقط أقنعتهم بسبب مشاكل العمل التي تفرض نفسها عليك وعلى المحيطين بك بشكل دائم، فالمجال العملي ممتلئ بالصدمات التي قد تصل بك للألم الشديد والصدمة في بعض الناس، فلا تكن عاطفيًا أكثر من اللازم. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت مهمل في التعامل مع اسرتك حاول الاهتمام بها أكثر من ذلك خاصة إذا كان في أسرتك أطفال فهم يحتاجون تواجدك معهم، شريك حياتك يتمهنى مشاركته أمور حياته.

 حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا مكاسب بدون ألم، وقد بدأت بالفعل في تنفيذ خطط تحسين اللياقة البدنية لكنك تفكر في التراجع بسبب الألم الجسدي. تماسك ولا تتراجع مهما كانت الإغراءات. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

هناك بعض الصدمات التي قد تسبب لك هزة في حياتك أنت قوى وستتحمل، ولكنها في النهاية نتيجة ما فعلت سواء كان على الصعيد المهنى أو الاجتماعي، بعض الخسائر المادية ولكن الأمور ستعود لطبيعتها 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة