محامى ميسي يصل فرنسا لإتمام صفقة انضمامه لـ باريس سان جيرمان

السبت، 07 أغسطس 2021 05:38 م
محامى ميسي يصل فرنسا لإتمام صفقة انضمامه لـ باريس سان جيرمان لونيل ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن النجم ليونيل ميسي اقترب من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيله المفاجئ عن ناديه برشلونة الإسباني، بسبب الأزمة المادية التى يمر بها النادى الكتالونى فى الفترة الحالية، والتى جعلت من الصعوبة توقيع البرغوث الأرجنتيني على عققد جديد مع ناديه.

وذكرت شبكة "TNT" الأرجنتينية، أن محامى النجم ليونيل ميسي موجود حاليا فى مدينة نيس الفرنسية، فى انتظار وصول خورخى والد النجم الأرجنتيني خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إنهاء صفقة انضمام اللاعب مع إدارة باريس سان جيرمان.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن باريس سان جيرمان يجهز عقدا للنجم الأرجنتيني ميسي لمدة 3 سنوات قابل التجديد لموسم آخر، براتب يصل إلى 40 مليون يورو سنويا.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادى باريس سان جيرمان ناصر الخليفى يقود مفاوضات التعاقد مع ميسي بنفسه، حيث يشعر بتفاءل كبير لإتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان برشلونة قد أعلن الخميس عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا:"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة