البرازيل واسبانيا.. ريتشارليسون: استحققنا الفوز بالميدالية الذهبية

السبت، 07 أغسطس 2021 09:45 م
البرازيل واسبانيا.. ريتشارليسون: استحققنا الفوز بالميدالية الذهبية ريتشارليسون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ريتشارليسون، نجم هجوم المنتخب الأوليمبي البرازيلي، اليوم السبت، عن سعادته بتتويج منتخب بلاده بالذهب الأوليمبي بعد الفوز على نظيره الإسباني في النهائي، مشيرا إلى أن المجموعة كانت تستحق هذا التتويج.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية بعد المباراة: "المجموعة كانت تستحق التتويج باللقب، والآن يجب تخليد هذه الذكرى لأنها كانت بطولة صعبة للغاية، ولكن الجميع يشعر بالسعادة الآن".

وأكد المهاجم البرازيلي أن التتويج بالذهب استحق كل التضحيات التي قدمها الفريق، مشيرا إلى أنه قرر رسم وشم لتخليد ذكرى البطولة.

وتابع مهاجم إيفرتون: "أتيت إلى هنا (طوكيو) من أجل الفوز بلقب الهدف. وقدمت بطولة مميزة وأريد توجيه الشكر والعرفان لجميع وخاصة الجهاز الفني".

ووجه اللاعب رسالة ساخرة إلى مواطنه نيمار قال فيها "هل تشاهد يا نيمار؟ قلت لي قبل البطولة إني قد أعاني من الضغوطات، ولكنني ارتديت القميص رقم 10، وأحرز أهدافا، وتصدرت قائمة هدافي البطولة، الآن سيتعين عليك تحمل ضغطي".

البرازيل واسبانيا

يشار إلى أن المنتخب البرازيلي قد فاز في المباراة النهائية على نظيره الإسباني بهدفين مقابل واحد، في لقاء امتد لشوطين إضافيين، وحسمه جناح برشلونة السابق مالكوم بهدف في الدقيقة 108 من عمر اللقاء.

ويعد منتخب "السامبا" بجانب "الألبيسيليستي" المنتخب الوحيد الذى حقق الميدالية الذهبية منذ إقامة دورة برشلونة 92 فى فئة الشباب تحت 23 عاما، والعام الجاري في فئة الشباب تحت 24 عاما بعد تأجيلها عاما إزاء تفشي فيروس كورونا.

وتتصدر المجر (1952 و1964 و1968) بجانب بريطانيا العظمى (1900 و1908 و1912) النتائج في بطولة كرة القدم لدورة الألعاب الأوليمبية بحصد ثلاث ميداليات ذهبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة