والدة جيانا فاروق بعد تأهلها لنصف نهائى الكارتيه: قولتلها فرحة الذهب مختلفة

الجمعة، 06 أغسطس 2021 10:08 ص
والدة جيانا فاروق بعد تأهلها لنصف نهائى الكارتيه: قولتلها فرحة الذهب مختلفة جيانا فاروق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت والدة جيانا فاروق بطلة مصر والنادى الأهلى فى الكاراتيه، عن تأهل ابنتها إلى الدور نصف النهائى بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لتضمن لمصر الميدالية الرابعة فى طوكيو.

وقالت والدة جيانا، فى تصريحات لبرنامج "طوكيو 2020"، جيانا كانت متفائلة وكنا نحفزها دائماً، وقدمت كل ما عليها وكنت متأكدة أن ربنا مش هيضيع تعبها، لكن لسة منتظرين الذهب ونتمنى لها التوفيق.

وأضافت: عندما كانت تتحدث معى كنت أحاول تخفيف الضغط عليها وأقول لها العبى كل مباراة بوقتها ولا تفكرى فى النتائج، أنت أول بنت فى تاريخ العالم تحصد 13 ميدالية عالم وأملنا فى ربنا كبير وأتمنى أن تسعد جيانا كل مصر والمصريين.

واختتمت: تواصلت معها بعد التأهل، وقلنا لها أديتى اللى عليكى والآن ضمنا ميدالية لكن الذهب له طعم ثانى ومصر منحتك لقب "golden girl" وهذا هو لقبك، وأتمنى أن تدعو لها الجماهير بالتوفيق وأن ربنا يكلل تعبها بالميدالية الذهب.

وتواجه جيانا فاروق  لاعبة منتخب الكاراتيه، لاعبة الصين المصنفة الأولى عالمياً في الدور قبل النهائي لمنافسات فردي سيدات وزن 61 كجم للكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت اليابان ، الواحدة ظهراً بتوقيت مصر.
 
وتأهلت جيانا فاروق للدور قبل النهائي لمنافسات فردي سيدات وزن 61 كجم للكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 كثاني للمجموعة الثانية بعد الخسارة من لاعبة صربيا جوفانا بريكوفيش في رابع مباريات المجموعة بعد أن حققت الفوز في أول مباراة على لاعبة بيرو ثم الفوز في ثاني مباراة على لاعبة أوكرانيا ثم الفوز في ثالث مباراة على لاعبة المغرب وبذلك تضمن جيانا فاروق الحصول على ميدالية حيث ستنافس في قبل النهائي من أجل الوصول للمباراة النهائية حيث أن الخاسر في قبل النهائي يحصل على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة المركز الثالث والرابع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة