برشلونة يعلن تخفيض راتب بوسكيتس وألبا لاستكمال تسجيل جميع اللاعبين

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 05:17 م
برشلونة يعلن تخفيض راتب بوسكيتس وألبا لاستكمال تسجيل جميع اللاعبين بوسكيتس وجوردى ألبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم، الثلاثاء، توصله لإتفاق رسمي على تخفيض راتب ثنائى الفريق الكتالونى سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وذكر نادى برشلونة في بيانه الرسمي "اتفاق بشأن خفض راتب كل من سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا"، مضيفا "هذه الخطوة تتيح للنادي استكمال عملية تسجيل جميع اللاعبين في قائمة الدوري الإسباني لكرة القدم".

ويكثف فريق برشلونة، من محاولاته لتخفيض كتلة الرواتب داخل صفوف الفريق ، من أجل المساهمة في الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، بسبب جائحة كورونا.

وتخطت رواتب فريق برشلونة السقف المحدد من قبل رابطة الدوري الإسباني، ما يدفع مسئولى البلوجرانا لمحاولة تخفيض عقود اللاعبين الكبار لتسهيل الأمر.

وكان جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة قد وافق في وقت سابق على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 40% مما سهل عملية تسجيل الثنائي ممفيس ديباي وإيريك جارسيا في قائمة برشلونة للمشاركة في بطولة الدوري.

من ناحية أخرى، استعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات فى الليجا، بعدما حقق فوزا مهما على ضيفه خيتافى بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدوري الإسباني "الليجا" 2021 - 2022.

واستعادة برشلونة بهذا الفوز، نغمة الإنتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بالجولة الماضية أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 1 – 1.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة