3 أهلاوية يتنافسون على لقب هداف منتخب مصر في عهد حسام البدرى

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 07:35 م
3 أهلاوية يتنافسون على لقب هداف منتخب مصر في عهد حسام البدرى منتخب مصر
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس 3 لاعبين من النادى الأهلى، على لقب هداف منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام البدرى، أمام أنجولا في المباراة المقرر لها التاسعة مساء الأربعاء باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى في بداية مشوار تصفيات المونديال.

ويعد محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادى الأهلى، أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في عهد المدير الفنى حسام البدرى، حيث ساهم في 5 أهداف، سجل هدفين وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه.

ويسعى محمد مجدى أفشة ومحمد شريف وحمدى فتحى إلى تسجيل الهدف الثالث لكل منهم في شباك أنجولا، للانفراد بلقب هداف الفراعنة في عهد حسام البدرى، بعدما سجل كل منهم هدفين بالتساوى مع محمد صلاح نجم ليفربول الذى تأكد غيابة بسبب أزمة رفض الأندية الإنجليزية التفريط في لاعبيها بسبب الحجر الصحى في إنجلترا.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الأنجولي فى التاسعة مساء الأربعاء باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى في بداية مشوار تصفيات المونديال قبل السفر الجمعة إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم 5 سبتمبر فى الجولة الثانية.

 وخاض المنتخب مرانه الثالث فى الملعب الرئيسي للدفاع الجوي وجاء حماسيا وقاده حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون، واشتمل على وحدات فنية وخططية وبعض الوحدات البدنية لتجهيز جميع اللاعبين لضربة البداية أمام أنجولا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة