والد مصطفى محمد لـ"اليوم السابع": الزمالك لن يقف ضد مصلحة إبنى

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 09:29 م
والد مصطفى محمد لـ"اليوم السابع": الزمالك لن يقف ضد مصلحة إبنى مصطفى محمد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف والد مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراى التركى، إنه تحدث مع مسئولى لجنة إدارة القلعة البيضاء، حول تسهيل تفعيل بند شراء النادى التركى لنجله، من أجل إعارته لفريق بوردو الفرنسى.

أضاف والد مصطفى محمد فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن لجنة الزمالك تبحث عن مصلحة النادى وكذلك مصلحة اللاعب، مؤكدًا إنهم لن يقفوا ضد مصلحة ابنه وتحقيق رغبته فى الاستمرار فى الاحتراف الخارجى.

تابع والد مهاجم جالاتا سراى التركى، إن الامور حاليًا تسير بشكل جيد فى المفاوضات بين الزمالك وجالاتا سراى، قائلاً: "الموضوع كله متعلق بالإيميلات بين الناديين وإن شاء الله تخلص على خير، وغادرت مقر النادى وأنا مطمئن".

أردف والد مصطفى محمد حديثه، مؤكدًا إن نجله حاليًا فى فرنسا مع وكيل أعماله من أجل انهاء إجراءات الانتقال لصفوف بوردو الفرنسى على سبيل الإعارة، وينتظر موافقة الزمالك أولاً على تفعيل بند بيعه لجالاتا سراى حتى تتم الإعارة.

ويقوم مسئولي الزمالك بالتفاوض مع النادي التركي بشأن موعد إرسال قيمة تفعيل بند الشراء والبالغ 4 مليون دولار، حيث ينص عقد إعارة اللاعب علي ارسال المبلغ للزمالك في موعد أقصاه يوليو 2022 ، إلا ان إدارة الزمالك ترغب في الحصول علي المبلغ كاملا أو أكبر جزء منه حاليا.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة