نظرة داخل منزل رونالدو الأغلى في البرتغال .. صور

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 11:00 م
نظرة داخل منزل رونالدو الأغلى في البرتغال .. صور منزل رونالدو الأغلى في البرتغال
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم كريستيانو رونالدو في أغلى شقة بالبرتغال حيث ينتظر تأكيد عودته المثيرة إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس، الآن مع فترة الاستراحة الدولية المعتادة في بداية الموسم على مدى الأيام العشرة المقبلة، اختار النجم البرتغالي رونالدو الإقامة في بنتهاوس الذي تبلغ تكلفته 6 ملايين جنيه إسترليني والواقع في أفينيدا دا ليبردادي في وسط العاصمة، وفقا لـصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أشارت تقارير في وقت سابق من هذا العام إلى أن نجم ريال مدريد السابق اشترى الشقة في لشبونة في يوليو 2018، لكن أخبار شرائه لم تبدأ في الظهور إلا في وقت سابق من هذا العام، وفي الوقت نفسه، سجلت PrimeTimeZone أنها أغلى شقة تم بيعها على الإطلاق في البلاد.

اطلالة الشقة
اطلالة الشقة

 

غرفة الشقة
غرفة الشقة

 

الشقة من الداخل
الشقة من الداخل

وقد قام اللاعب البرتغالي الدولي بعمل جيد للحفاظ على استحواذه للشقة ، حيث ورد أنه تغلب على عطاءات مليونيرين آخرين لشراء العقار الذي تبلغ مساحته 3100 قدم مربع ، وهو قريب من الحي الذي قضى فيه رونالدو  بعض طفولته.

الشقة واحدة من شقتين فاخرتين يمتلكهما في لشبونة - تضم حوض سباحة وصالة رياضية وثلاث غرف نوم كبيرة وحتى منتجع صحي.

من المحتمل أن بدأت أعمال البناء في الشقة منذ أكثر من 10 سنوات، عندما كان لا يزال يمثل يونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون

 

صالة الجيم
صالة الجيم

 

حمام السباحة
حمام السباحة

 

غرفة النوم
غرفة النوم

 

أقام رونالدو بشكل أساسي في العقار عندما أراد الاستمتاع ببعض الخصوصية، لكنه لم يمنع الموقع من أن يصبح نقطة جذب سياحي ، خاصة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

 

لكن المهاجم اختار الآن قضاء المزيد من الوقت هناك ، وانضمت إليه لفترة وجيزة صديقته جورجينا رودريجيز ، بعد عودتهما من تورين إلى لشبونة على متن طائرة خاصة وسط عودته الدرامية الوشيكة إلى أولد ترافورد.

 

منزل رونالدو فى البرتغال
منزل رونالدو فى البرتغال

 

لكن في حين أن رونالدو معروف ببراعته في الظهور في الملعب ، أخبرت جارته إليزابيث The Sun في وقت سابق من هذا العام أنه يعيش حياة أكثر استرخاءً عندما يقضي وقتًا في شقته، الكثير من الصمت، لا حفلات. لم أر قط سيارات تمر على طريقنا الخاص.

 

وأضافت:"كثيرا ما أراه يقود سيارة رولز رويس، نراه يمر كل يوم بنوافذ معتمة. لكن في مرآب منزله ، لديه أيضًا سيارات رياضية'لديه مسبح داخلي جميل وحديقة صغيرة. ويتم الاعتناء به جيدًا بالزهور الملونة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة