رئيس مدينة ميت غمر يكرم 70 من أسر شهداء الجيش والشرطة والمصابين بالدقهلية

الإثنين، 30 أغسطس 2021 01:55 م
رئيس مدينة ميت غمر يكرم 70 من أسر شهداء الجيش والشرطة والمصابين بالدقهلية أسر شهداء الجيش والشرطة
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم مجلس مدينة ومركز ميت غمر، اليوم الإثنين، حفلا لتكريم أسر الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة، ومصابى العمليات الحربية، والذى نظمته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب.

وذلك بحضور العميد مهندس عمرو فكرى رئيس مركز ومدينة ميت غمر، وقد شهد فعاليات حفل تكريم بحديقة احمد عرابى بمدينة ميت غمر، جاء ذلك بحضور عبد الفتاح شحاته نائب رئيس المركز ومدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب.

وفى كلمة لرئيس مركز ومدينة ميت غمر أشار فيها ان هذا اليوم عزيز علينا جميعاً، حيث نحتفل فيه بتكريم اسر شهدائنا الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة، و مصابى العمليات الحربية من أبناء مدينة ميت غمر الذين قدموا كل غالٍ ونفيس من أجل أمن مصر واستقرارها، موضحاً أن الاحتفال يعكس اعتزاز الوطن بأبنائه ويُجسد اسمى معانى التضحية والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء تخليداً لذكراهم.

ووجه رئيس المركز رسالة شكر وتقدير لأبطالنا من رجال القوات المسلحة والشرطة والذين يضربون أروع الأمثلة فى التضحية والفداء من أجل الوطن.

وكذلك تقدم بتحية تقدير وإعزاز لأسر الشهداء و مصابى العمليات الحربية، الذين قدم أبناؤهم أرواحهم الذكية من أجل رفعة الوطن والدفاع عن أراضيه، موكدا أن تكريم هؤلاء الأبطال يُعد تكريماً معنوياً لا يضاهى ما قدموه من أجل مصرنا الحبيبة.

وفى الختام قام رئيس مركز ومدينة ميت غمر ومدير جمعية المحاربين القدماء، بتكريم أسر الشهداء من الجيش والشرطة و مصابى العمليات الحربية.

 

أسر الشهداء بميت غمر
أسر الشهداء بميت غمر

 

أسر شهداء الجيش والشرطة
أسر شهداء الجيش والشرطة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة