حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تيأس

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تيأس برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج السرطان بأن لديهم قدرة كبيرة على تخطي أحزانهم، لا ينسونها لكنهم يستطيعون الوقوف من جديد والبحث المستمر للوصول إلى السعادة والهدوء، فهم بعيدون كل البعد عن الاكتئاب واليأس حتى وأن تملكهم لفترة قصيرة، فوراً يبحثون عن طرق جديدة للخروج من هذه الحالة، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تيأس إذا شعرت بالظلم أو بعدم حصولك على المكانة التي تستحقها في العمل، استمر في السعي وجاهد للحصول على ما تريد، ولا تنظر لرزق غيرك مهما كان الأمر مغريا بالنسبة لك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

اسعد بالأشياء الصغيرة التي يقدمها لك شريك الحياة ولا تستقل بما يفعله من اجلك، فهو يفعل لك كل ما في وسعه ويريد إرضاءك مهما بلغت قسوتك عليه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول بأن تبتعد عن الأفكار المزعجة التي قد تؤثر عليك خاصة اثناء فترة الليل، قد تزيد بسبب هذه الأفكار حالة التوتر والقلق بالنسبة لك، افرغ عقلك من الأفكار السيئة والسلبية وحاول أن تنساها تماماً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

ابدأ من جديد وبشكل مختلف خلال الفترة المقبلة، حاول أن تبحث عن صحبة مختلفة عن الأشخاص الذين طالما عرفتهم، كن من الأشخاص الجيدين الذين يسعون للتفوق وتكوين صداقات محترمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة